القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لتحويل منظور الجوال الى ايباد في ببجي موبايل

 الطريقة الصحيحة لتحويل منظور الجوال الى منظور الايباد في لعبة ببجي موبايل بدون اي برامج او تطبيقات كل شيء عن طريقة اعدادات الجوال.

طريقة جديدة لكيفية تحويل منظور الموبايل الى الايباد في ببجي موبايل.

السلام عليكم سنتطرق في موضوع كيفية تغيير منظور الموبايل الى منظور الايباد في ببجي موبايل من خلال طريقتين ، لان تحويل منظور من موبايل الى منظور ايباد يختلف من ببجي الى اخرى فكلنا نعلم انو ظهرت ببجي اخرى تمتلك شعبية كبيرة و هي ببجي الكورية لذا سأتطرق لكلتا اللعبتين نشرح طريقة تحويل منظور الايباد و إن شاءالله تشتغل على جميع الهواتف و خصوصا هواتف شاومي التي تعاني كثيرا أثناء التحويل و أكيد سأترك فيديو في الاسفل يشرح كل ما يذك تطبيقيا و على هاتف شاومي.
شرح طريقة تحويل منظور موبايل الى منظور الايباد في ببجي الكورية و ببجي العالمية.
ببجي الكورية 

اول شيء سنتحدث عنه أنه ببجي الكورية تدعم التقسيم يعني أنو ستطبيق الطريقة مباشرة.
قبل الدخول إلى لعبة ببجي قم بعملية تقسيم على تطبيقين غير ببجي كورية و أجعل ببجي الكورية هي الخيار الثالث في الخلفية و بعد ذلك قم بدخول إلى احد التطبيقين و ثم بعد اعمل تقسيم و خلال التقسيم ادخل الى ببجي كورية و بعد ذلك ستظهر لك كلمة بالانجليزية app may not work split screen تنتظر حتى تختفي هذه الكلمة و بعد ذلك قم بالسحب بشكل بطيء و ليس سريع و إن شاء الله تنجح الطريقة. ستجد في أسفل فيديو بعنوان طريقة جديدة لكيفية تحويل منظور موبايل الى ايباد يحتوي على شرح تطبيقي.
  • ببجي العالمية
ببجي الهالمية اول مشكل سيظهر لك و هو انه اللعبة لاتدعم التقسيم و اذا اردت عمل التقسيم تدخل اللعبة مباشرة و لاحظة الكثير يقع في هذا المشكل و هنا نجد انه المشكل الحقيق هو الهاتف نفسه ولهذا اول شيء نذهب إلى اعدادات الهاتف و نفعل خيارات المطور و نبحث عن خيار فرض تغيير حجم الأنشطة و قم بتفعيله عند انتهاء ارجع الى الشاشة الرئيسية للهاتف و اشرع في عمل نفس الخطوات التي تحدثنا عنها في ببجي الكورية بظبط .

هنا الفيديو الذي أشرح فيه مع التطبيق التقسيم.



فيديو اشرح فيه طريقة بدون تقسيم و بسيطة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات